الأحد، 10 أكتوبر 2010

بسم الله الرحمن الرحيم
من أفكار المشرو ع التي طرحت استغلال الفسحة في تسميع السور الصغيرة لطلاب المدرسة من الصف الأول حتى الصف الرابع وفكرتها قائمة على وضع لوحة في المدرسة ووضع مستويات للطلبة في السور المقررة والذي ينتهي من الحفظ المقرر يوضع له كرة صغيرة في كيسة المعلقة في اللوحة...

1
الأول
الإخلاص/الفلق/ الناس/المسد/النصر



الثاني
الإخلاص والفلق/ الناس والمسد/النصر والكافرون / والكوثر و الماعون /الفيل وقريش
3
الثالث
الإخلاص والفلق و الناس/ والمسد والنصر والكافرون/الكوثر والماعون وقريش/العصر والهمزة والفيل/القارعة والتكاثر


4
الرابع
الإخلاص والفلق و الناس والمسد / النصر والكافرون والكوثر والماعون / قريش والعصر والهمزة والفيل/القارعة والتكاثر والزلزلة والعاديات
بحيث يحصل على كرة بعد الإنتهاء من كل تقسيمه...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق